هل تريد ان تعيش برفاهية؟ اذا توقف..

اريد فقط ان أقول توقف واغمض عيناك لدقيقة اذا كنت ستقرأ هذه المدونة بسرعة لتنتقل الى مدونة اخرى اذاً لا تتوقف وخذ نفس عميق واطلقه بعنان وانتبه لبدنك. هل أكتافك مشدودة ام مرفوعة للأعلى؟ اذا كانت كذلك استرخ. هل حواجبك متشابكة مع بعضها؟ افردها اذا كان التوتر في اي مكان في بدنك وانشر الحب برفق. نادراً ما ننشغل وننسى ان نركز على حاضرنا. فأنا اتحدث من خبرة واقعية نحن نخفق في تمعن دواخلنا وبسبب ذلك لا يمكننا ان نلاحظ العجائب التي تحدث حولنا ولكن جانب كبير في عيشنا لهذه الحياة الجميلة يوجد في اجسادنا واهتمامنا للأشياء الجميلة التي تحدث في لحظتنا هذه وامام أعيننا وفي عالمنا الواقعي والروحاني (وليس فقط في عالم افتراضي). ماهي الأمور الجميلة التي تراها او تسمعها او تشعر بها او حتى تتذوقها او تلمسها الآن؟ حالياً اعتني بطفلتي الجميلة التي تنام بسلام واسمع موسيقى التسعينات آر اند بي واكتب ايضاً، أنا في نعيم الآن.

كل هذا قد لا يبدو ذو قيمة لك ولكنه بالنسبة لي، هذه حياتي فقط مع طفلتي الصغيرة وموسيقاي ودفتري الخاص كل شيء يبدو جيداً، الذي اريدك ان تعرفه هو ان كل شيء وله قيمةأحيانا افكر بأن يوجد معلومتان فقط نتبعها لنتطور ونتعمق في حياتنا الروحانية، ألا وهي التأني في حياتك والتنازل عن“. اوريا مونتن دريمر، الرقص: التنقل مع ايقاعات ذاتك الحقيقية.. https://www.goodreads.com/work/quotes/168102-the-dance-moving-to-the-rhythms-of-your-true-self

هذه الحبة الصغيرة من الشوكولاتة المفضلة لديك ذو قيمة وكذلك الحمام الساخن واحساس الشعور المزعج بداخلك عندما تفكر بالمشروع المنضم فيه وضحكات طفلك عندما تلعب معهم، وتعامل زميلك في العمل معك ذو قيمة ايضاً. يجب ان تعير اهتماماً لهذه الأمور وان تعلم ان كل شيء له معنى ولكن عندما نتعود على تخطي الأمور الحياتية وتعمل على مهمة واحدة لكي تسلمها للآخر من غير ان تلاحظ ان كل هذه الأمور تؤثر علينا ونحس بها. على ما يبدو نفتقد أهمية اصغر الأشياء ويمكن ان تخبرنا احاسيسنا المعنوية و المادية اذا سمحنا لها ولكن قد تأخذ وقت منا. سوف اخبرك، هذه الإشارات تصدر أصوات خفيفة كصوت اقدام صغيرة تمشي على البساط احياناً.

خمن ماذا ؟ هذه الأمور الصغيرة تتحمل المشاكل الكبيرة وهي التي تنسج القماش معاً لحياة رغدة ( او تتلفه بالكامل) لهذا السبب يجب ان نتوقف ونلاحظ ان باستطاعتنا ان نعيش حياتنا بالطريقة التي نريدها حقا.

لكن يجب علينا ان نعير اهتماماً للأمور التي تساعدنا والتي لا تساعدنا وبهذه الطريقة سنعلم اين نضع النصيب الأكبر والأقل من الجهد ومتى نزيله بالكامل، اريدك ان تقضي وقت لترى كل هذا ومن الممكن ان تتغير حياتك اذا كان لديك علاقة صادقة مع نفسك ستفهم ذاتك جيداً وتكون واثقاً من احتياجاتك وتطور من ثقتك بنفسك بشكل ملحوظ وتحيط نفسك بالأشخاص الداعمين لنظرتك في الحياة. هل تريد ان تعرف المأساة الحقيقية؟ عندما تملك مقومات كل شيء لمعيشة رغدة وجميلة ولكنهم لا يتلاقون معاً لأننا لا نصبر كفايةً لكي نخيط بالإبرة ونستخدم هذا الخيط الرفيع لنجمعهم معاً، لا نستطيع ان يجعله يحدث. يجب علينا ان نلاحظ ذلك لأننا نستحقه، انت تستحق الوقت والعناية والحب والاهتمام، اذا كنا نريد ان نعيش بأعجوبة يجب علينا ان نرى كل الأشياء الجميلة من حولنا فلا يمكننا ملاحظتها اذا كنا فقط عابرين، توقف لوهله واستنشق رائحة الزهور صدقاً.

هذه الحياة صعبة وجميلة ومحطمة ومجددة للأرواح ولكن سوف نفوتها اذا لم نرى جيداً لما يحدث من حولنا. قد حان الوقت لتبصر بعينيك.

مع الحب دائماً،

JBW

اذا اعجبتك هذه المدونة لا تنسى ان تشترك فيها لكي لا تفوت شيئا واضغط على ايقونات وسائل التواصل الاجتماعي لكي تتابعني ايضا فلا اطيق الانتظار لأتواصل مع شخصيتك الجميلة.

@WonderLivingJBW

https://www.wonderlivingbyjbw.com/blog/wanna-live-abundantly-then-stop

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s