ماذا يتطلب منك لتعيش حياة مرفهةللعمل؟هل انت مستعد للعمل؟

تتمحور مدونتي حول تأسيس حياة رغدة فإذا كنت تقرأها الآن، فهذا يعني انك تتمناها لنفسك فأنا أشارك جزء بسيط ومهم لعيش حياة رغدة هل انت مستعد لتكشف نواياك وتعمل بها وتستفيد من الأمور التي تربطها معاً في العمل، سأساعدك. اقرأ هذه المدونة الآن وتعلم الكثير من تصور رغباتك.
كنت مستمعة لمقابلة اليوم ما بين باستور ستيفن فيرتك وبيشوب ت.د جاكس، كما تتوقع هناك أمور تكتشفها انها مذهله لحد الإلهام، سأل باستور فيرتك عن ريادة الأعمال ومع كتاب بيشوب جاكس الجديد “SOAR” الذي تم نشره مؤخرا، يبدو الكتاب ملائم جدا. بيشوب ليس فقط وزير وإنما هو وزيراً قادراً على تحسين روح ريادة الأعمال لتأسيس حياة مليئة بالرفاهية لذا يريد ستيفن فيرتك ان يعلم ما لفرق بين وسم مفهوم لريادة الأعمال الجدير بالذكر و ما هو شعور العيش مع هذا المفهوم يوميا. قال بيشوب جاكس امراً وقد علق في ذهني ذكر الفرق بين هذين الأمرين هو أخلاق العمل المثالية. استلمت هذه الرسالة عدة مرات فانا اعتقد ان الكون يحاول ان يقول لي شيئاً.
كلنا نعلم أساسيات جذب الحياة المرفهة اذا لم تسمعها من قبل فهي موجودة في أكثر صيغة معروفة الا وهي: اسأل وآمن واستلم هذا كل ما في الأمر، الكثير من الناس(من ضمنهم انا في اغلب الاحيان) نفشل في استيعاب أحلامنا العميقة فنحن لا زلنا نتصور من بعيد ونتعجب لماذا لا نقود يختنا مع كأس شامبانيا وخمس أطباق رئيسة من الطعام.
“ما ستصبح عليه انت غدا يبدأ مع ما لذي تفعله اليوم”. توم فارجو.
حسنا، وضح تي دي جاكس الأمور لنا، الكثير منا ينقصه جزء كبير من معادلة العمل، انا اعتقد ان الصيغة يجب ان تكون على هذا النحو: اسأل وآمن واستلم. عدد كبير منا يصدق انها خرافة لا يمكننا ان نطلب من نجم ما ليرزقنا ثروة ونتوقع منه ان يحققها، هذا الكون سوف يساعدنا ولكن لن يفعل ذلك لجميعنا اذا اردنا الثروة والحب والازدهار، اذاً يجب علينا ان نفعل الأشياء الموجودة والمتوافقة مع الرغبات اذا اردت ان تصبح كاتب ناشر يجب ان تنهي كتابك، يا صديقي (أتكلم مع نفسي هنا) اذا اردت ان تخسر وزنك يجب ان تأكل طعاماً صحياً وتمارس الرياضة لا أحد يجلس فقط ويتصور الجسم المثالي ويتوقع ان يحصل عليه بسهولة.

نعلم تماما يجب علينا ان نفعل التغيرات في البداية لكي نرى النتائج، العالم يبدو خيالياً ويمكن ان تتحقق الأشياء ولكن ليس ونحن لم نفعل شيئا الذي من الممكن ان يساعدنا في التوجيه المناسب لترتيب رغباتنا. ما قاله بيشوب جاكس هو نظيراً مثالياً لمفهوم عيش حياة رفاهية ورائعة. هناك اشخاص يتمنون فقط ومنهم من ينهمكون في العمل ويستيقظون صباحا لكي يقرؤوا مجلة او يثقفوا انفسهم عن شغفهم. وكما انهم يجرون ويتأملون ويدعون ويبنون جماعتهم ويطورون من انفسهم ويقرؤون كلامهم ويفعلون متطلباتهم ليتعرفوا على انفسهم اكثر، ويميزون رغباتهم ويستغلون كل ثانية وكل نفس ليبقو قريبين نحو هدفهم، كما انهم يفعلون المستحيل ويعملون. انا افهمك فانت تشابهني، تريد حياة مثالية ومرفهة وممتعة ولكن هل انت مستعد ان تضع كبرياءك جانباً وتبحث عن العمل؟ هل انت مستعد لتثق انك ليس فقط يمكنك ان تحصل على ما تريد ولكنك تستحقه ايضاً؟ هل انت مستعد ان تثق بإيمانك بدلا من شكوكك وخوفك، وأخيراً، هل انت مستعد ان تجعل ذاتك تحصل عليه ؟ انا فقط اسأل! هل انت مستعد ان تعمل لأجله؟ نعم وانا كذلك لنفعل ذلك معاً لأننا نريد بعضنا لنصل لهدفنا اهلاً بك في مجموعتي.
اريد ان اعرف ما هو حلمك الكبير ؟ ما هو الأمر الذي يجعلك متحمس ومستعد للعمل؟ هل يمكنني الانضمام إليك؟
التعليق بالأسفل لأتمكن من قراءته، لنفعل ذلك!

JBW
اذا اعجبتك هذه المدونة لا تنسى ان تشترك فيها لكي لا تفوت شيئا واضغط على احد ايقونات وسائل التواصل الاجتماعي لكي تتابعني أيضا في جميعها، لا اطيق الانتظار لأتواصل معك.

(ترجمة: موضي يوسف . )

Modhy Yousef:
https://www.wonderlivingbyjbw.com/blog/what-it-takes-to-live-wonderfully-are-you-ready-to-work

@WonderLivingJBW

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s